دليل التسوق العيد السنوي الثالث عشر لبانجوود | هدايا وتخفيضات كبرى | Banggood 13th Anniversary#

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, مرحبا بكم في مقالة جديدة وموضوع جديد على مدونتنا, موضوع اليوم يتحدث عن عيد بانجوود الثالث عشر #Banggood13th_Anniversarry , موقع Banggood هو موقع للتسوق عبر الأنترنت يدعم الشحن لمختلف دول العالم ومنها الدول العربية, والمميز في الموقع أنه يدعم الدفع عند الإستلام لدول الخليج.


بانجوود ، رابع أكبر تاجر تجزئة دولي للتجارة الإلكترونية في الصين ، بأفضل جودة للمنتجات وخدمة عملاء الاحترافية. ستحتفل مؤخرًا بمرور 13 عامًا على إطلاقها بعرضًا ترويجيًا كبيرًا باسم عيد بانجوود الثالث عشر. سيكون أكبر حدث بيع وسيشمل خصومات كبيرة وكوبونات كبيرة وهدايا وبعض أفضل الصفقات المتاحة . لذلك لا تفوت هذه العروض الرائعة التي ستكون متاحة. ومع ذلك ، كيف تصبح المستفيد الأكبر من هذه المبيعات و كيف يمكنك الاستفادة الكاملة من هذه الفرصة لتحويل خيال التسوق إلى حقيقة واقعية ؟ كل ما عليك فعله هو إيلاء مزيد من الاهتمام لدليل التسوق الكامل التالي حول كيفية الاستفادة بشكل أكبر من عروض بانجوود في الذكرى الثالثة عشر.
المعاينة: 20 أغسطس - 26 أغسطس
لاحماء: 27 أغسطس - 8 سبتمبر
الانفجار: 9 سبتمبر - 12 سبتمبر
الظهور: 13 سبتمبر - 18 سبتمبر
الحصول على مزيد من التفاصيل: من هنا


دليل التسوق العيد السنوي لبانجوود
الجدول الزمني للعروض
أولا ، يجب أن يكون الجدول الزمني للعروض قبل كل شيء. تبدأ الذكرى السنوية الثالثة عشرة لبانجوود في أغسطس ، 27 وتنتهي في 18 سبتمبر 2019. وسيتم تقسيمها إلى أربع مراحل بما في ذلك مرحلة المعاينة (من 20 أغسطس إلى 27 أغسطس) ، مرحلة الإحماء (أغسطس ، 27 أغسطس إلى 9 سبتمبر) ) ، مرحلة الانفجار (من 9 سبتمبر إلى 12 سبتمبر) ، ومرحلة الظهور (من 12 سبتمبر إلى 18 سبتمبر). هناك تخفيضات كبيرة مختلفة ستكشف لنا في مرحلة مختلفة من البيع ولكن لن يتم تقديم أكبر الخصومات إلا في مرحلة التفجير ، لذا يجب التركيز أكثر عليها.
أكبر ثلاث تخفيضات يجب ألا تفوتها
ثانياً ، لا يوجد شيء أكثر أهمية من المعرفة بوضوح بخصومات البيع. كما نعلم ، ستكون هناك خصومات كبيرة لك. لمساعدتك في الحصول على الخصومات الرئيسية ، نلتقط أكبر ثلاث صفقات مخفضة يجب ألا تفوتها.
فريق و فوز: تقاسم 10000 دولار مكافآت وهدية مجانية


أصنع فريقا وأكسب

الحصول على مزيد من التفاصيل: من هنا
من 27 آب (أغسطس) إلى 12 أيلول (سبتمبر) ، ستتاح لك لعبة الهدايا المسماة "Team & Win".
يمكن للعملاء التعاون مع العملاء الآخرين لتتاح لهم الفرصة لمشاركة مكافآت بقيمة 10000 دولار.
للمشاركة ، أنقر ببساطة على صفحة اللعبة وسيتم عرض مطالبة لدعوة صديق ؛ اتبع الموجه لدعوةصديق للانضمام إلى فريقك. بمجرد انضمام شخص واحد إلى فريقك ، ستتاح لك هدية ، وكلما انضم أشخاص إلى فريقك ، زاد عدد الهدايا التي سيفوز بها فريقك. المكافأة الإجمالية هي 10000 دولار. يمكن لفريق المكسب الأول الحصول على 5000 مكافآت ، والمركز الثاني يمكنه الفوز بمكافآت 3000 دولار والمركز الثالث يمكنه الحصول على 1000 دولار مكافآت. والرابع والخامس سيفوز 600 دولار مكافآت و 400 دولار مكافآت على التوالي. لمزيد من الفوائد حول هذه اللعبة ، يرجى الانتباه أكثر إلى موقعنا حيث سيكون أي تحديث متاحًا لك فور حدوثه.
مزايا المستخدم الجديد
من 27 آب (أغسطس) إلى 12 أيلول (سبتمبر) ، سيتم منح المستخدمين الجدد لبانجوود تجربة رائعة لأنه في عملية عروض بانجوود للاحتفال بالذكرى الثالثة عشر ، سيتم رفع مزايا المستخدم الجديدة إلى المستوى الأعلى. بمجرد قيامك بالتسجيل لتكون المستخدم الجديد لبانجوود ، ستحصل على الفور على حزمة هدايا بقيمة 200 دولار أمريكي يمكنهم شراؤها على بانجوود سيحصلون تلقائيًا على استرداد نقدي بنسبة 2٪ من أول ثلاثة طلبات بعد إتمام طلباتهم الثلاثة الأولى. كلما اشتريت ، كلما حصلت على استرداد نقدي! لمزيد من مزايا المستخدم الجديدة ، يرجى التركيز أكثر على موقعنا حيث سيكون أي تحديث متاحًا لك فور حدوثه.

استحواذ بواحد سنت

صفقات للاستحواذ ب0.01$
الحصول على مزيد من التفاصيل: من هنا
من 27 أغسطس إلى 12 سبتمبر ، سيتم ترقية استحواذ بواحد سنت بشكل شامل خلال بيع الذكرى السنوية. المزيد من المنتجات الساخنة مثل Xiaomi Redmi Note 7 و Xiaomi Mi 8 و Xiaomi Redmi Note 7 و Xiaomi Mi band 4 وغيرها ستكون متاحة في العرض. هناك طريقتان للانضمام إلى هذا السحب المحظوظ ، بما في ذلك السحب الكبير و السحب الجماعي. للمشاركة ، ما عليك سوى إكمال الدفع لطلب ما وبعد ذلك ، سيتم عرض مطالبة لدعوة صديق ؛ اتبع المطالبة ودعوة صديق. إذا انضم صديقك إلى اللعبة من خلال الرابط المشترك وأكمل عملية دفع الطلب قبل توقف العد التنازلي ، سيكون فريقك مؤهلاً للمشاركة في اللعبة. لمزيد من القواعد التفصيلية حول اللعبة ، يرجى مراجعة هنا.
بالإضافة إلى الخصومات المذكورة أعلاه ، هناك الكثير من الخصومات الكبيرة وكوبونات كبيرة على بيع العلامة التجارية الشريكة
لشركة بانجوود. على سبيل المثال ، اشتر واحدة واحصل على طلب مجاني واحد مجانًا ، وعروض فلاش ، و الاستحواذ من 0.99 دولار. وستكون هناك خصومات وكوبونات كبيرة للبيع الحصري للعلامات التجارية وكوبونات على مستوى الموقع لجميع الفئات. سيكون أكبر سعر مخفض يصل إلى 89 ٪. لذلك إذا كنت تريد المزيد من الخصومات ، يرجى النقر هنا الآن.
#Banggood13thAnniversarry

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق